جديد الصور
جديد المقالات
جديد الملفات
جديد الجوال
جديد الأخبار
جديد الفيديو
جديد الصوتيات




جديد الصور

جديد الملفات

جديد الأخبار

جديد الفيديو

جديد الصوتيات

تغذيات RSS

الجذب و التخاطر
13-09-2011 08:02 AM

نتائج التوجيهي 2012

facebook


أسرار في الجذب و التخاطر || قوانين الجذب و التخاطر || سر الخيال في الجذب و التخاطر || أهمية الخيال و الطاقة في جذب الهدف و التخاطر مع شخص معين || أسرار في فن التأمل || تقنية جذب الأهداف || أسرار التخاطر و الجذب أسرار خفية و أسرار ظاهرة || كيف أجذب ما أريد إلي ؟؟


للجذب والتخاطر اسرار ظاهره واسرار خفيه فكل سر له مفعوله الخاص به

الجذب والتخاطر هما اسرار ذات ابعاد كبيرة وعميقة وخفيه وقويه في تحريك وبناء وتطوير واخراج عقول ناضجه تنعم بأفكار إيجابيه لها تأثير إيجابي وسريع ومباشر على كل شئ من حولنا ، ولهما فوائد رائعه تساعد الإنسان على شق طرق الحياة بالخيارات السليمة والخيارات السريعه التي توصله الى كل مايريد من النجاحات في الحياة اليومية ، وهما في قمة الروعه والجماليه التي تساهم في تحسين الحياه بشكل خاص وعام وتسهيل عمليات الابداع والتفكير وتقويه الثقه بالنفس وتحصين الجسم من الافكار السلبيه وتغذيه العقل ومده بالكثير من النشاط والحيوية وبعث العزيمة والاراده لدى الإنسان.

فمن اراد الحياة تزداد عليه نعيماً ( وهنا اقصد بالنعيم ، قوة الايمان بالله ثانياً :قوة التفكير وثالثاُ : قوة الاحساس والشعور ورابعاً : قوة العطاء بالخير) والكثير من النعم فمن اراد ذلك فعليه أن يقوى لديه الجذب والتخاطر الخفي .

1- الاسرار العادية : وهي أسرار ذات علاقه مباشرة مع الأطراف الاخرى في التواصل البناء بحيث يكون هناك رد فعل مباشر من الطرف الاخرى ذات تردد موجي عالي وذات قوة مستجابه في الرد السريع . فيكون الرد في حاله استقبال جيد ومباشر لكل ماقد يطرح عليه في عمليه الجذب والتخاطر . مثال على الاسرار العاديه - تخاطر شخص من شخص هذه يعتبر سر ظاهر فهو قد بعث له كلمات وهو في قمة التفكير السليم ....والكثير والكثير من الاسرار .


2- الاسرار الخفيه : وهي أسرار ذات علاقة بنائه تبني لك ماتريد وكل ماتطمح في الوصول اليه وكل ماقد استصعب عليك الوصول اليه وكل مالم تجد له مخرجاً ووسيلتاً توصلك اليه وكل ماقد يحبطك ويضعف عزيمتك وإرادتك في الحياة أنه سر من اقوى الاسرار في الحياة فهو ذلك مفعول سريع وقوي جدا في تطويرك واخراجك الى كل ماتريد اليه في الحياة هو شق الصعاب وتقريب الاحداث واكتشاف الكنوز والاسرار الداخليه والخارجيه في عالم الحياة ، أنه جميل ورائع وفعال ....والكثير من الاسرار الخفيه البنائه على التفكير الإيجابي . هنا اعتذر في عدم طرح مثال فكل من قرئ الموضوع سوف يستطيع ان يضرب امثله كثيره ، ........ والكثير من الامور في عملية الجذب والتخاطر .
ولكن هناك امرين يجب علينا ان ضعهما امام اعيوننا في عملية الجذب والخاطر وهما التوكل على الله تعالى وقوة التفائل في كل شئ . فالتوكل على الله تعالى تعطى الانسان الثقه العاليه والكبيره والامن والامان والطمئنينة ، فتوكل الله تعالى سر عظيم من اسرار الحياة ....... فالتفائل هو كذلك أحد اسرار الجذب والتخاطر وهو له النجاحات العظيمه التي تميز الانسان على سر كبير في عملية التخاطر والجذب .

توضيح بسيط

إن عملية الأسرار الخفية التي أقصدها كثيرة وعميقة مع أنها تبدوا للعاديين مسألة عادية. فعندما يصبح لدى الإنسان اليقين والقناعة بقدرته ومهاراته وامتلاكه التفكير الإيجابي والتركيز العالي والعزيمة القوية والإرادة الجبارة تعمل الأمور من حوله بطريقة غير مباشرة بناء على كثافة الموجات الجاذبة الصادرة عنه. فيتحقق لك الجذب بعد مشيئة الله.

ولذا الناس في الجذب نوعان:
- النوع الأول: يطبق قوانين الجذب فيحصل على الشيء في لحطات او مدة زمنية قصيرة جدا.
- النوع الثاني: يطبق قوانين الجذب بقناعة عميقة جدا ويقين قوي فيتوكل على الله فتتسهل له الأمور وتتمهد ويتحقق جذبة لما أراد بتأني ويسر بشكل أو بآخر.


لخيال المساعد الاول للجذب والتخاطر

يلعب الخيال دور هام ومؤثر و كبير وسريع في الجذب والتخاطر ، فطاقة الخيال تعتبر من أقوه الطاقات التي يكون ردت فعلها سريعه ونشيطه ورائعه خلال مراحل استخدامه في الجذب والتخاطر ، فالقوه التي تخرج من الخيال تعتبر قوه مذهله تذهل كل من يستخدم الخيال بالطرق السليمه ، فالمراحل التي يقوم عليها الخيال تكون ذات مراحل بين الصغيره والكبيره فإستخدامه يكون تدريجياً حتى يتحقق الشئ المراد تحقيقه خلال فتره بسيطه فهذا الشي يكون للمبتدئين في عالم الجذب والتخاطر اما للمتقدمين في الجذب والتخاطر فهم يطلقوا القوه الممكنه لديهم ويكون التحقيق في اسرع مايكون ومرات يصل الى ثواني وليس الى دقائق ..........الخ ومن خلال استخدام الخيال في الجذب والتخاطر فإن الإنسان يكتسب فؤائد كثيره خلال المراحل ومنها - حمايه قويه حول الجسم - تقويه عمليه الاطلاق - توسيع الخيال - الشعور بالفرح والسعادة - تقويه الهاله - اكتشاف مراحل جديده اثناء الخيال والكثير من الفؤائد التي يكتشفها .

إن عالم الجذب والتخاطر ملئ بالكثير من المفاجأة الرائعه التي تعطى الإنسان مايريد وكل ماقد استصعب عليه تنفيذه في حياته ، فالنجاح هو حلم كل إنسان والسعاده غايه كل إنسان بأن يكون سيعد في حياته ، والتفكير الايجابي هو اساس النجاح والسعاده واساس كل شئ في الحياة . فمن أراد ان تتحقق له كل الاحلام البعيده والقريبه عليه ان يكون في اعلى قمه في التفكير الايجابي واستخدام الخيال اثناء التفكير والتعمق فيه في شتى الطرق حتى تكون هناك اساسيات داعمه للإنسان في الحياة ولكن هناك بدائل اخرى تساعده على الوصول الى القمم العاليه بدون وقوف الاخرين بجانبه في الحياه .

اجذب ماتريد وفوز بالقمه واحصد لم يحصده الكثيرين وتمتع بالسعادة في الحياة

توضيح او شرح لدرس الثاني

كيفية استخدام الخيال وهل هو مثل أحلام اليقظة؟

استخدام الخيال بالتفكير في أمرٍ ما تريدين تحقيقه، مثلاً:
تودين فتح مشروع وليكن محل بيع الزهور، ما ستقومين به أولاً
هو التأكد من رغبتك الحقيقية لهذه المشروع وذلك بالبحث عن المحلات الموجودة فعلا، أو من خلال الانترنت برؤية أنواع الزهور المتوفرة وبعض أسعارها إن أمكن...ثم يأتي دور الخيال،
فإذا رأيت المحل الذي تريدينه وتخيلتي ديكوره ولو بشكل بسيط،
ثم رأيت نفسك وأنت صاحبة المكان وتزورينه بين فترة وأخرى وتشعرين بقمة السعادة لإنجازك لهذا المشروع...الخ من مشاعر فرح حقيقية وتسمعين اصوات الناس \"الزبائن\" الذين يأتون لهذا المحل فقط..
هل استطعتي رؤية المشروع؟
هل أحسستِ بالسعادة للإنجاز؟
هل مازلت تسمعين أصوات الزبائن والعاملين؟
إذا هل الخيال سهل؟ وهل هو مفيد؟
طبعا
وأحلام اليقظة برأيي هي نفسها الخيال، لأنك تتخيلين واقعاً ليس موجوداً بعد، ولكن يمكن تحقيقه، ورؤيته في مخيلتك يساعدك على اختيار الأنسب لك والمتوافق مع شخصيتك عند اقتناعك بهذه المشروع.
طبعاً أنا أعطيت مثالاً لمشروع تجاري، ولكن الخيال يمكن أن يكون لأي شيء حتى لو معنوي، كأن تتخيلي نفسك دائماً مبتسمة لأنك تعرفين أجر الإبتسامة وفعاليتها..!



الطاقة المساعد الثاني للجذب والتخاطر

للطاقة كذلك دور أساسي في توجيه الموجات الصادره أثناء الجذب والتخاطر بل هي تلعب ادورا كبيره وهي كذلك تعتبر داعم فعال ومؤثر خفي يستخدم في كل الاوقات التي يتم من خلالها عملية الجذب والتخاطر ، إذاً الطاقة لها انبعاثات كثيره ولها أشكال كبيره وسريعه ولايوجد امامها حاجز معين يجعلها لاتوصل بالسرعه المطلوبه أو بالوقت المناسب ... إن للطاقة موجات ذات تأثيرات إيجابي تعطى الإنسان أفكار جديده ذات علاقه مباشره قويه تقوى لديه كثير من جوانب الحياه التي تدفعه الى تطويرها والارتقاء بها الى ابعد الحدود.


ماذا تعني بالطاقة؟المساعدة في عملية الجذب والتخاطر؟
بتاكيد كل شئ له طاقة كيف اقوي طاقتي في الجذب والتخاطر؟؟؟

الجواب
لطاقة كما تعرفوا موجات كهرومغناطيسية، وعملية الجذب تحدث من خلال تلك الموجات، فإذا توافق موجات الشخص الطالب للهدف (طلب هدفه فكريا أو شعوريا أو سلوكيا أو جميعها معا) مع هدفه فإنه يجذبة إليه بمشيئة الله.

الدرس الرابع

التامل في عملية الجذب والتخاطر

للتامل دوره الفعال في عملية الجذب والتخاطر والوصول الى تحقيق الهدف بشكل سريع ، فالله تعالى اودع في التامل طاقة هادئه تريح الجسد من الاجهاد والضغوط اليومية وتجعله في قمة النشاط والحيوية ، فالانسان بحاجه ماسه الى ذلك التامل الذي يوجد في اعماقة اسرار كثيرة جدا ً ، ولكن الكثير يجهل هذه الاسرار التي توجد في ذلك التامل ......... الخ ، فسبحان الله في التامل طاقة عجيبة في الجذب والتخاطر، فمن يريد أن يقوى لدية الجذب والتخاطر في حياته ويستخدمه بالطرق الصحيحة فعلية ان يتامل وبهدوء تام اثناء عملية الجذب والتخاطر والوصول الى درجة هادئه تعطيك ماتريد فيقوى لديك التركيز وتبدأ موجات الطاقة التاملية في الانتشار السريع الى الشئ المراد تحقيقة .

لتأمل هي مدرسة العبقرية و سمو الروح و الفكر..
يكفي بأن الله سبحانه و تعالى أمر محمد صلى الله عليه وسلم بالتعبد في غار حراء يتأمل الكون و يناجي ربه
و قبله نبي الله إبراهيم و غيرهم..

فالتأمل عبادة نتقرب بها للمولى عزوجل تريح فكرنا من الحياة المادية و العملية
و تضفي على قلوبنا شفافية و روحانية عالية نستشعر فيها السكينة و الهدوء الذي يولد بعد ذلك الإبداع و العطاء..

تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 2353 |


قــصــة و حــكــايــة

خدمات المحتوى


مرادي الفردوس
تقييم
1.03/10 (18 صوت)

محتويات مشابهة

محتويات مشابهة/ق

الاكثر تفاعلاً

الاكثر اهداءً

الافضل تقييماً

الاكثر مشاهدةً

الاكثر ترشيحاً



مدونة انوسيات . . .

حديقة امي للاشغال اليدوية

حديقة أمي للاشغال اليدوية
( أم عثمان )
قــصــة و حــكــايــة
مـوقـع بـلا هـبـل
موقع جذاب
Yala facebook
موقع نشمي
StepSat.com
الشبكات الاجتماعية على شبكة الإنترنت Social Networks Web
نجوم الملاعب
اضغط على جميع علامات اعجبني

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.

إدارة الموقع : عثمان منصور الهيجاني
جميع المواد المنشورة بالموقع تعبر عن وجهة نظر أصحابها، ولا تعبر بالضرورة الرأي الرسمي لـ إدارة موقع جذاب